ابرز الانجازات
1- تشكيل فرق فرعية لرسم خارطة طريق برئاسة معاون مدير عام في كل تشكيل من تشكيلات هذه الوزارة لتبسيط اجراءات العمل ومكافحة الفساد الاداري.
2- تم العمل بنظام الـــ QR (رمز الاستجابة السريع ) الخاص بارشفة المعلومات وحفظ الوثائق والملفات الكترونيا واصدار تقارير تفصيلية لجميع البيانات المختلفة مع امكانية استعراضها في اي وقت ومن اي مكان
3- تم العمل بنظام الــ POS الدفع والجباية الالكترونية أي البدء بالتحول الرقمي والتداول الالكتروني للنقود من خلال القسم المالي التابع لهذه الدائرة
4- الوصول لمراحل نهائية في تطبيق نظام النافذة الواحدة لوضع حد للروتين ومنع التعامل المباشر مع المواطن
5- العمل على تطبيق نظام إدارة الجودة في الدائرة الإدارية والمالية وفق المواصفة ( ISO 2015/9001 ) لتحسين الخدمة المقدمة وجودة العمل
6- تم العمل على النظام المحاسبي لضبط موازين المراجعة العامة ومصروفات وايرادات الوزارة ومطابقة الصكوك ومتابعة السلف والامانات من قبل القسم المالي
7- العمل بنظام الاستشارات الخاص بمتابعة الكتب الخاصة بالدعاوى القانونية
8- الزام جميع التشكيلات التي لها ارتباط مباشر مع المواطن بالعمل على التحول الرقمي من خلال العمل بالاتمتة الالكترونية من خلال تعميم الكتب الخاصة بذلك للنهوض بالواقع الخدمي المقدم
9- تمت المصادقة على دليل اجراءات العمل القياسي الذي يتضمن توثيق كافة استمارات العمل لاقسام هذه الدائرة
10- استكمال كافة اجراءات تعيين حملة الشهادات العليا من اصدار الاوامر الوزارية وصحة صدور الشهادات والفحص الطبي
وباقي الانجازات والنشاطات منشورة على موقع الوزارة ( الفيس بوك , التلكرام )